أسوأ الأشخاص حظاً في العالم !

تعرف معنا على أكثر الأشخاص سوءاً للحظ في العالم !
قصص و حوادث غريبة وقعت لهؤلاء “المنحوسين” تجسّد المعنى الحقيقي لـ سوء الحظ !

(1) • ميلاني مارتينيز :

فقدت 4 منازل مختلفة ، في 4 أعاصير مختلفة ، الأول في إعصار بيتسي 1965 م
و الثاني في إعصار خوان 1985 م ، و الثالث في إعصار جورج 1998 ، ثم أخيراً كاترينا في 2005  و إستطاع أحد برامج تلفزيون الواقع أن يستغل هذه القصة ليجلب لها بعض التبرّعات لترميم المنزل ، ولكن هذا لم يستمر طويلاً حيث ضرب إعصار خامس المنزل .

 

(2) • الرجل الأسوأ حظاً في بريطانيا :

تعرّض جونلين لـ 16 حادثة ضخمة في حياته ، ما بين حوادث السيارات ، و سقوط الصخور الضخمة عليه ، وضربه البرق أكثر من مرة و سقوطه من على شجرة و إصابته بكسور ، ثم تعرضه لحادثة سيارة أثناء ذهابه إلى المستشفى .

 

(3) • فريدريك رايزفيلديت :

حارس حديقة حيوان ألماني ، قام بإعطاء الفيل الذي يقوم بحراسته 22 جرعة من مليّنات البطن ، لعلاج  حالة الإمساك التي يعاني منها الفيل  ، و بينما كان يحاول أن يقوم بتركيب حقنة في مكان حساس للفيل ، أفرغ الفيل حوالي 90 كيلو من البراز على فريدريك .

 

(4) • روي سوليفان :

تعرض روي للصعق بالبرق 7 مرات مختلفة ، و نجا منهم جميعاً ، و من خلال هذا حصل على لقب
” موصل الصواعق البشري “
حيث دخل قائمة غينيس للأرقام القياسية كأكثر حالات الصعق المتكرر في التاريخ .

 

(5) • فران سيلاك :

رجل الحوادث الأشهر ، مدرّس الموسيقى الكرواتي ، تعرّض لسلسلة من الحوادث الغريبة الغير مفهومة ، في البداية استقل قطاراً ، و سقط في النهر ، و قُتل كل من كانوا عليه إلا هو ، و بعدها بعدة سنوات انخلع باب الطائرة التي كان يستقلها ، و تسبب شفط الهواء في سحبه إلى الخارج و سقوطه على تلة رملية ، و يوماً ما كان يركب سيارة ، و حاول تفادي سيارة نقل ، فوقعت سيارته من فوق منحدر ، و سقط هو على شجرة و شاهد سيارته تهوي لتنفجر على الأرض ، هذا الرجل إما أن يكون محظوظاً جداً أو منحوساً جداً .

 

تقديراً للجهود ساعدنا في نشر المقالة بضغطك
على زر النشر ، لمشاركة أصدقائك للمقالة عبر مواقع التواصل الإجتماعية .

5٬823 views
الكاتب:
Avatar photo